#كلنا_مسؤول البقاء في المنزل هو أفضل وسيلة لمنع نشر #فايروس_كورونا

تسريبات #إل_جي و #سامسونج تتنافسان لإطلاق هواتف قابلة للطي في 2017

[wp_ad_camp_1]

كشفت أحدث التسريبات التي كشفت عنها الصحيفة هيرالد الكورية عن خطط كل من شركتا سامسونج و إل جي وعن حدث تنافسهما في إطلاق هواتف ذكية قابلة للطي حسب تقرير للجريدة، وتستعد كل من عمالقة الهواتف الذكية على إطلاق أخر إصدراتها في هذه السنة وهي أجهزة محمولة بشاشة قابلة للطي حسب التسريبات.
وحسب المعطيات فإن حدة التنافس وصل إلى تسابقهما في من سيطرح أولا هاتف ذكي قابل للطي في الأسواق العالمية، رغم أنه حسب التسريبات أن كل من شركة سامسونج و شركة ال جي تمتلكان أفكار و منظور مختلفة تماما عن الجهاز القابل للطي.
وتشير الشائعات أن شركة إل جي تستعد إلى إطلاق ما يقارب عن 100 ألف شاشة قابلة للطي في الربع الرابع من هذه السنة 2017، في حين تشير المعطيات أن العملاق الكوري سامسونج تخطط بدورها لإطلاق هواتف ذكية ذات شاشات قابلة للطي في الربع الثالث من هذا العام أي قبل إصدار شركة إل جي .
وتضيف التسريبات أن كل من شركة سامسونج و ال جي الكوريتيين لم تضع اللمسات الأخيرة لهواتفها النقالة القابلة للطي، في حين تستعد شركة سامسونج بدورها إلى الكشف عن جهاز تم تسريب معطيات حوله يحمل إسم  Project Valley والذي يأتي بتصميم جد رائع حيث أنه قابل للفتح مثل كتاب ويتوفر على شاشتين للعرض .

وحسب دراسة أجرتها شركة سامسونج للسوق فإن المستخدمين لا يحبذون فكرة فتح و إغلاق الهاتف بإستمرار، وهذا ما دفعها إلى التفكير إلى إيجاد حل جدي، وهذا ما أكدته التسريبات حيث عملت على نقل شاشات العرض إلى خارج الجهاز وذلك لتفادي فتح و إغلاق الهاتف والذي أصبح بالفعل أمر غير مريح لكثير من المستخدمين، وللإشارة فإن الشاشة القابلة للطي ستأتي بقياس 7 انش عند فتحها بالكامل بشكل عرضي.